منتدى شامل ثقافى وفنى


    جوزيه قبل اللقاء : الزمالك افضل من الاهلى فى الدور الثانى

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 486
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010

    جوزيه قبل اللقاء : الزمالك افضل من الاهلى فى الدور الثانى

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 31, 2010 12:06 am

    د ان المباراة لم تعد قمة

    قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الاهلي ان الزمالك هو الأفضل في الدور الثاني من بطولة الدوري، مشيرا الى ان فريقه السابق واجه العديد من المصاعب في النصف الثاني من البطولة، وفقد العديد من النقاط، على عكس غريمه التقليدي.

    في الوقت نفسه، اكد الساحر البرتغالي ان مباريات الاهلي والزمالك لم تعد مثلما كانت في السابق، لان الزمالك فشل في تحقيق اي فوز على الاهلي في السنوات الست الاخيرة"، موضحا ان معنى التحدي والمنافسة لم يعد موجوداً ولم يعد منطقياً، ولكن مع ذلك فان الحديث عن اي دربي يعني انه ليس في امكاننا توقع النتيجة، في المقابل، فان فوز الاهلي سيعني تتويجه بطلاً للدوري المصري، ومن هنا تأتي حساسية المباراة، مما يشكل حافزاً اضافياً للاعبين.

    واضاف جوزيه في تصريحات -لموقع سوبر الاماراتي - الخميس ان السر وراء عدم خسارته من الزمالك علي مدار خمس سنوات بانه كان لديه أفضل اللاعبين في الدوري وكان أفضل فريق في أفريقيا، في ذلك الوقت، وعلى مدى اربع سنوات، كان يتمتع بسمعة في افريقيا مشابهة لما يتمتع به برشلونة حالياً في اوروبا، حتى أسلوب اللعب كان مشابهاً.

    واوضح ان الاهلى كان يلعب الكرة على طريقتها الصحيحة، تمريرات من القدم الى القدم، وتنقلات سريعة، وأسلوب رائع في صنع الفرص وفتح الثغرات في دفاعات الخصوم، هذا كان سر تفوق الاهلي على الزمالك وسر عدم الخسارة امامه، وقال "كان الفارق بين الاهلي وبقية الفرق شاسعاً وكبيرا جداً الى درجة مخجلة".

    وعن متابعته للقلعة البيضاء، قال "أنا اعلم ان حسام حسن المدير الفني للزمالك رجل صاحب أسلوب حماسي عال ويزرع هذا الامر في لاعبيه، وهو قائد بطبيعته ولديه قدرات تدريبية هائلة، ومن المؤكد ان يكون له مستقبل واعد في عالم التدريب في مصر، اما حسام البدري فعليه ان يكون هادئاً وحليماً، وليس أكثر".

    واوضح ان الاهلي ما زال يملك الافضلية على الزمالك في سباق الدوري حيث يتقدمه بفارق 9 نقاط ولديه مباراة مؤجلة، لذا لا يعتمد فوز الاهلي باللقب على هذه المباراة، فاذا حسم اللقب بفوزه في لقاء القمة فهذا امر جيد، لكن على الاقل يجب ألا يخسر الاهلي، لان خسارته قد تؤذي لاعبيه معنوياً، وتمنى جوزيه فوز الاهلي بالقمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 9:12 pm