منتدى شامل ثقافى وفنى


    إلغاء الندب والخصم والاستبعاد للمخالفين بمركز تطوير المناهج

    شاطر

    بنت مصر

    المساهمات : 155
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010

    إلغاء الندب والخصم والاستبعاد للمخالفين بمركز تطوير المناهج

    مُساهمة  بنت مصر في السبت يونيو 05, 2010 1:53 pm

    قرر معالى الأستاذ الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم إلغاء ندب الأستاذ الدكتور يسرى عفيفى مدير مركز تطوير المناهج بالوزارة، وإلغاء ندب وتعاقد 10مسئولين بالمركز مع خصم 15 يوماً من رواتبهم.
    وقد أسفرت التحقيقات التى أجرتها الإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة، بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور الوزير بعد ورود العديد من الشكاوى حول وجود تجاوزات خطيرة فى مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية، أسفرت عن وجود مخالفات إدارية عديدة داخل المركز، أهمها مشاركة العديد من أعضاء المركز مع دور النشر من خلال مسابقة المناهج، فى تأليف الكتب الدراسية لصفوف التعليم الابتدائى والإعدادى، مما يعد تجاوزاً خطيراً للواجب الوظيفى، حيث إن مقتضيات الوظيفه داخل المركز تفرض على أعضاء المركز القيام بالتحكيم والاختيار بين دور النشر، لتحديد المناهج الفائزة، ولا يجوز لهم تأليف الكتب لصالح هذه الدور.
    وبناءً على ذلك فقد تقرر إلغاء ندب السادة ثناء أحمد جمعة، وناصر على أحمد، وعبد الله عبد الخالق عبد الهادى، وعبد السميع مختار محمد عبد الفتاح، ومحمود عمرو خطاب، أعضاء المركز، وعودتهم إلى ممارسة عملهم الأصلى بمدارسهم المنتدبين منها.
    وإلغاء ندب السيد على إسماعيل عبد الحميد موجه الفيزياء بإدارة النزهة التعليمية والمنتدب بإدارة التجريبيات بالقاهرة، وعودته لعمله الأصلى.
    كما تقرر نقل كل من السادة أحمد عصام الدين أحمد خبير بمكتب مستشار المواد الاجتماعية بالوزارة، وحسن السيد محرم خبير البيولوجى، ومحمد شلبى أحمد رئيس قسم التكنولوجيا بمركز تطوير المناهج إلى الادارة التعليمية بالجيزة، وإلغاء ندب السيدة نور الهدى على حسن المنتدبة مديرا عاما للتعليم الإعدادى بالوزارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 20, 2018 6:35 am