منتدى شامل ثقافى وفنى


    فضل حكام العالم يدير "القمة" .. ثبوت إصابة لاعبى «الطلائع» بـ الخنازير

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 486
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010

    فضل حكام العالم يدير "القمة" .. ثبوت إصابة لاعبى «الطلائع» بـ الخنازير

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 31, 2010 12:10 am

    ختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام سويسرياً لمباراة القمة بين الزمالك والأهلى، المقررة غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، ويضم الطاقم الحكم الدولى ماسيمو بوساكا، ويعاونه مانيول نافارو، وبيت هيدبر.

    يعد ماسيمو بوساكا، واحداً من أشهر الحكام فى العالم بعد إدارته المباراة النهائية لدورى الأبطال الأوروبى ٢٠٠٩، بين برشلونة الإسبانى ومانشستر الإنجليزى التى انتهت بفوز برشلونة. وأدار نهائى كأس الاتحاد الأوروبى ٢٠٠٧ بين إسبانيول وإشبيلية. وفى الدول العربية أدار نهائى كأس ولى العهد السعودى ٢٠١٠ بين الهلال والأهلى،

    فضلاً عن مباراة الخور والغرافة بالدورى القطرى، التى أثار خلالها جدلاً واسعاً بعد أن فاجأ الجماهير واللاعبين بالتبول فى أرض الملعب. كما اختير لإدارة مباريات كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا وأدار مباريات فى كأس العالم ٢٠٠٦ وكأس أمم أفريقيا ٢٠٠٨. واختير ماسيمو بوساكا أفضل حكم فى العالم لعام ٢٠٠٩ من خلال التصنيف العالمى الذى يجريه الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء.

    واختارت لجنة الحكام طاقماً تونسياً لإدارة مباراة الجونة والشرطة المقرر إقامتها فى الثالثة عصر الجمعة على ملعب الجونة، ويضم سليم الجديدى حكما للساحة، يعاونه بشير الحسانى وكمال عبدالمؤمن.

    ووافقت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، خلال جلستها أمس، على تأجيل مباراتى طلائع الجيش مع انبى والإسماعيلى، المقررتين الجمعة والثلاثاء المقبلين بعد أن تلقت تقريراً طبياً يفيد إصابة ٤ من لاعبى الجيش بأنفلونزا الخنازير فضلاً عن الاشتباه فى بإصابة ١٢ من لاعبى الفريق، ويحتاج لاعبو الجيش للراحة ٥ أيام، ما يتعذر معه إقامة المباراتين، وهو ما يزيد الأمر تعقيداً، إذ تواجه اللجنة أزمة فى إنهاء الموسم فى موعده المقرر يوم ١٤ مايو.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 8:38 pm